قطر: سننظم بطولة كأس العالم 2022 بشكل جذاب ورائع


جراسا -

نظم وزير الخارجية القطري محمد بن عبد الرحمن آل ثاني ندوة صحفية في معهد تشاتام هاوس بلندن تطرق فيها إلى قضية المقاطعة التي اعتبرها اعتداء واضحا وإهانة للدولة القطرية، كما ذكر أن الدوحة جاهزة لدخول مفاوضات بناءة تحافظ على سيادة بلاده.

وأشار الوزير إلى أنه مهما كانت الإجراءات التي تتخذها الدول المقاطعة فيجب احترام القانون الدولي، وأضاف أن قطر لم تقوض أمن مجلس التعاون الخليجي أبدا وهو "أمر مشهود لنا دائما"، وفقا لـ"يورونيوز".

وقال محمد عبد الرحمن آل ثاني أيضاً إن الأزمة الحالية ليست مرتبطة بالإرهاب.

وفي معرض حديثه عن العلاقات مع إيران، قال الوزير أنه يجب الوصول إلى علاقات بناءة وصحية مع إيران. كما يجب التعايش جنبا إلى جنب وبسلام مع إيران والتعامل في مجال الطاقة والنفط.

وعن تنظيم كأس العالم لكرة القدم المقررة في قطر عام 2022، قال إنه حتى وإن استمرت المقاطعة، فستضمن الدوحة احتضان فعاليات كأس العالم بشكل جذاب ورائع.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات