الطراونة يدعو نواباً الى الابتعاد عن "حارة الوزراء"


جراسا -

سحر المحتسب - دعا رئيس مجلس النواب المهندس عاطف الطراونة خلال الجلسة الافتتاحية للدورة الاستثنائية النواب عدم التوجه أو الجلوس في محيط مقاعد المخصصة للوزراء.

وطالب الطراونة النواب مغادرة من "حارة الوزراء"، بحسب تعبيره، مشدداً على ضرورة التزام النواب في الجلوس في اماكن المخصص لهم واحترام جلسات المجلس.

وشهدت الجلسة خروج عدد من النواب خارج القبة مما دفع الطراونة الى الطلب منهم العودة للجلسة وعدم الخروج لكي لا تفقد الجلسة نصابها، متهكماً بالقول : "الم يكفي النواب بالاجازة الطويلة الماضية حتى يرغبون بالخروج من الجلسة بعد ساعة فقط من بدايتها.

وطالب الطراونة زملاءه النواب التقليل من مداخلاتهم المتكررة، لكي يتمكن من انهاء الجلسة بسرعة، ويحصل النواب على أجارة أطول.

وعلى صعيد متصل قال رئيس مجلس النواب عاطف الطراونة، في خطاب موجه الى النواب، بان القوانين التي سيتم مناقشتها في الدورة الاستثنائية، جاءت من قبل اللجنة الملكية، ويجب الاسراع في اقرارها، ما دفع النائب صالح العرموطي الى مقاطعته والرد عليه "بان قرار اللجنة الملكية غير ملزم للنواب، وانه يحق لهم التعديل عليها وابداء رأيهم فيها.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات