خرافة صينية تتسبب بتأخير رحلة جوية 5 ساعات


جراسا - تسببت عجوز صينية في تأخير رحلة طيران داخلي، بعد أن ألقت قطعا من عملات نقدية في محرك الطائرةغرد النص عبر تويتر اعتقادا منها بأن ذلك سيضمن لها رحلة آمنة.

وقالت الشرطة في بيان إن الراكبة تشيو ما البالغة من العمر 80عاما تسببت في تأخير رحلة جوية كانت متجهة من مطار بودونغ في مدينة شنغهاي إلى مطار بايون جنوب البلاد لأكثر من خمس ساعات.
وأوضح البيان أن العجوز ألقت من العملات النقدية ما مجموعه 1.7 يوان صيني (أقل من نصف دولار) في محرك الطائرة، ما استدعى تدخل طاقم الصيانة لإخراج القطع المعدنية من المحرك.
وبعد عمليات بحث وتفكيك للمحرك استمرت عدة ساعات، تمكن الطاقم من إخراج كافة القطع المعدنية، وأقلعت الطائرة بالركاب بمن فيهم المسنة، وحطت بسلام في مطار بايون. وأشارت الشرطة في بيانها إلى أنها لم توجه أي تهمة للعجوز كما أسقطت عنها غرامة مالية نظرا لتقدم عمرها.

وتفاعل رواد مواقع التواصل مع الحادثة، وكتب أحد النشطاء على صفحته في موقع "ويبو" الصيني المعادل لـ تويتر "الخطوط الجوية الصينية ترحب بكم، وتتمنى نوما هنيئا لجداتكم" في إشارة إلى عدم اصطحاب المسنين للسفر على متن الخطوط الصينية.

وعلق آخر أسفل الصور المتداولة "من حسن حظي أن جدتي متوفاة، لو كانت على قيد الحياة لقامت بغسل الطائرة قبل إقلاعها". وكتب آخر "لو أن من قام بهذا العمل أحد الشباب، لقضى حياته في السجن".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات