مذيعة تزغرد احتفالاً بتحرير الموصل -فيديو


جراسا -

قامت مذيعة قناة 'الحرة عراق'، زين سليم بالايفاء بوعدها الذي قطعته في حال القضاء على تنظيم داعش في مدينة الموصل العراقيّة، وزغردت مباشرةً على الهواء بعد دخول الجيش العراقي إلى جامع النوري وسيطرته على غالبيّة أحياء المدينة.

وعبّرت زين عن مشاعرها وبأنّها كانت تأمل بزفّ بشرى النصر النهائي والتحرير الكامل للموصل في أوّل أيّام عيد الفطر المبارك، قائلةً إنّها 'نذرت' سابقاً بالزغردة 'الهلهولة' فرحاً بتحرير المدينة من العناصر الإرهابيّة، وقد وفت نذرها بهذه بالطريقة العراقيّة الشعبيّة .

وقالت: 'كنت أتمنى أن أزفّ لكم خبر تحرير الموصل اليوم من منبر استوديو الحرّة عراق'، معربةً عن أسفها أنّ الحظ لم يحالفها وقت إعلان النبأ مباشرة.وأضافت: 'لكن أنا نذرت أن أهلهل داخل هذا الاستديو لأعبّر عن مدى فرحي بهذا الحدث، وهلهولتي سوف تصلكم'.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات