انخفاض أسعار الذهب


جراسا -

انخفضت أسعار الذهب من أعلى مستوياتها في حوالي سبعة أشهر بسبب صعود الدولار وبعد أن خلت شهادة مكتوبة لمدير مكتب التحقيقات الاتحادي السابق من أي مفاجآت كبيرة لكن حالة عدم اليقين التي تحيط بانتخابات بريطانيا قيدت خسائر السوق.

وتضرر الذهب من ارتفاع مؤشر الدولار أمام سلة من العملات الرئيسية، ويجعل صعود الدولار الذهب المقوم بالعملة الأميركية أكثر تكلفة على حائزي العملات الأخرى وهو ما قد يؤثر سلبا على الطلب على المعدن النفيس.

وانخفض سعر الذهب في المعاملات الفورية 0.6 بالمئة إلى 1285.16 دولار للأوقية (الأونصة) في أواخر التعاملات في السوق الأمريكي بعد أن كان صعد في الجلسة السابقة 1.1 بالمئة إلى 1295.97 دولار وهو أعلى مستوى منذ نوفمبر تشرين الثاني من العام الماضي.

وتراجعت العقود الآجلة الأميركية للذهب 0.5 بالمئة لتبلغ عند التسوية 1293.2 دولار للأوقية.

وانخفضت الفضة 0.5 بالمئة إلى 17.57 دولار للأوقية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات