اللجان التحضيرية لمديريات التربية والتعليم في محافظات المملكة تعلن ميثاق شرف


جراسا -

المعلمون الأردنيون جنود حقيقيون ما هان عليهم الأردن و لن يهون ، يؤمنون كما غيرهم بالثوابت الوطنية الأردنية ، و لا يقبلون للأردن إلا عزا و فخارا ، و ليسوا أقل وطنية من غيرهم، وهم إذ يتعهدون وبكل روح المواطنة الصلبة ليؤكدون على ما يلي :

أولاً : قيادتنا الهاشمية الملهمة نستمد منها الطموح و هي قدوتنا في رفع سوية الإنسان الأردني. و إن إصرارنا على مواقفنا ما هو إلا استلهاماً لروح المثابرة عند جلالة قائدنا عبد الله الثاني بن الحسين حفظه الله و رعاه .

ثانياً : الأردن موطنا أقدس بقاع الدنيا عندنا ، و قدسية التعليم منهج و طريق نحو مدارج التقدم و النماء.

ثالثاً : تبقى نقابة المعلمين هدفاً مشروعا لنا في مملكتنا و حقا دستوريا كفله الدستور و المواثيق الدولية التي التزمت بها دولتنا ، ولا نرضى عنها بديلاً .

رابعاً : روح الجماعة لدى المعلمين ما خبت جذوتها ، و سيبقى المعلمون جسداً واحداً و قلباً واحداً و نفساً واحدة في الاستمرار بمنهجهم جنبا إلى جنب مع كل الأردنيين يعلون صرح البنيان ، ولا سبيل للمزاودة على وطنيتهم و مواقفهم.

خامساً : تحسين أوضاع المعلمين أسوةً بقطاعات أخرى في الدولة لا يقل المعلمون أهمية عنها ، ما هو إلا من باب النظرة الشمولية للموظف العام في وطننا و سيبقى هذا هماً وظيفيا عند المعلمين.

" و الله من وراء القصد "
الناطق الإعلامي لمديريات التربية والتعليم لمحافظات الجنوب
معاذ ياسين البطوش



تعليقات القراء

علاء ابوطربوش
ملتزمون وهذا ثوابت المعلمين من الرمثا الى الدرة وكل يحدد وسائله انطلاقا من واقعه
والله ولي الصابرين
25-04-2010 11:22 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات