" الإصلاح النيابية " : أزمة الخليج الأخيرة ستزول


جراسا -

عبرت كتلة الإصلاح النيابية عن استيائها وأسفها للتطورات السلبية الأخيرة  على الساحة العربية ، وما صاحبها من قطع العلاقات بين الأشقاء في عدد من الدول العربية ودولة قطر الشقيقة ، موضحة أنها تأتي  متزامنة مع ذكرى احتلال القدس والأقصى لتزيد الجراح جرحا .

وقالت الكتلة في بيان صادر عنها الثلاثاء وصل "جراسا" :" جائت هذه الأحداث لتزيد الصدع وتوسع دائرة الخلاف العربي في وقت كنا نتطلع كجميع العرب لمزيد من اللحمة والتوافق العربي لمواجهة المشاريع الإقليمية والدولية التي تستهدف كافة أقطار الوطن العربي" .


وأضافت إن رئاسة الأردن للقمة العربية والمكانة الرفيعة له بين الأشقاء العرب تؤهله للدور الإيجابي الذي ينشده الجميع في السعي لإصلاح العلاقات العربية وتدارك الأحداث قبل اتساعها وتفاقمها .

وأشارت الى أنها  تنظر لدور أردني إيجابي يقوده جلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين ، بما لجلالته من ثقل وتأثير واحترام على الصعيدين العربي والدولي يعمل على جمع الأشقاء وإنهاء الخلاف بينهم ، *فالأردن بشعبه وقيادته وتاريخه كان دوما بيتا لكل العرب ومظلة جامعة لهم .


وأعربت الكتلة عن أملها في أن يتدارك القادة الأشقاء في دول الخليج العربي وفي مقدمتهم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز الموقف ، وأن يغلبوا المصالح العربية الأخوية وعلاقات الجوار والمصير المشترك ويرتقوا بها فوق كل الخلافات التي طرأت .


وشددت على ثقتها بأن هذه الأزمة ستزول ، وأن الأمة ستتجاوزها بإذن الله ، سائلة المولى عز وجل أن يوفق كل الجهود الهادفة للخير ، وأن يدفع عن الأمة كل كيد وشر ، وأن يحفظ الأردن بلد أمن وأمان حصنا للأمة وجامعة للخير .



تعليقات القراء

محمود جرش
الخلافات بين المدراء أما الشعوب فاخوة الاسلام تجمعهم
07-06-2017 05:04 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات