الشعب الخليجي يرفض مقاطعة قطر .. يشعل تويتر


جراسا -

غرّد الآلاف من الدول الخليجية، عبر موقع تويتر، تنديداً ورفضاً لمقاطعة السعودية والبحرين والإمارات لدولة قطر.

وقال الكاتب تركي الشهلوب في تغريدته، إن "الشقيقة قطر كانت ولا زالت تدافع عن السعودية بكل جرأ ةووضح في المحافل الدولة وسيقى كل أخ يدافع عن أخيه".

أما المغرد فيصل بن محمد فقال:" المطلوب من الشعبين ان نلتزم الصمت وندعي الله ان يجلي هذه الغمه وان يجمعنا ولا يشمت بنا اعدائنا يارب."

ورفض الناشط السعودية ركان قرار المقاطعة قائلا:" انا سعودي وارفض قطع العلاقه مع اشقائنا واحبائنا في قطر واي قطري موجود بالسعوديه ساستقبله بالمنزل لدي عام كامل".

وأضاف خالد العتيبي:" الحقيقة التي لا شك فيها أن الشعوب الخليجية أوعى وأكثر إحساسا بالمسؤولية".

وتساءل محمد آل بوعينين في تغريدة:" اذا كانت من اسباب المعارضه الخليجيه بسبب وقوف قطر مع القضيه الفلسطينيه او مع قضايا الشعب السوري(فأين عروبتكم)" .

وأكد سيف الرواحي:" العلاقة مع اهل الخليج هي علاقة دين ودم ونسب ولاتفرقنا السياسة واتمنى من الشعوب ان لاتنجر لقذارة السياسة".

أما المغردة ميرا فقالت:" تقاطع الحدود والسياسات ولكن تبقى الموده والمحبه والقرابه والنسب والاخاء بين الشعب القطري والسعودي باقية".

وغردت غادة الشهري بدعاء:" اللهم إنّا نستجير بك من يوم صبيحته قطيعة وفرقة وشماتة عدو، اللهم أصلح الحال ولمّ الشمل و وحد كلمتنا".

وقال المغرد سامي بن علي :" الشعوب ليس بينها خلافات ، والخلاف هو سياسي بحت ومنع سفر وحصار قطر هو ضد أي حس وطني أو إنساني".

وقال المغرد محمد بن حسن:" لم نختار يوماً من يمثلنا فنحن ابناء الشعب مسلوبيّ الارادة فمنطقياً اي قرارت فاجعة كهذة لاتٌمثلنا ابداً"

يذكر أن الدول الخليجية على رأسهم السعودية والإمارات والبحرين ومصر وليبيا واليمن أعلنت قطع العلاقة مع دولة قطر موجهة لها تهماً بدعم "الإرهاب" .



تعليقات القراء

اسماعيل يوسف
لا شك بأن كل عربي حر لا يحب أن يرى الأمه العربيه موحده لأن قوتها في وحدتها وأن أي خلافات تشق صف الأمه تعني ضعفها وهوانها على أعدائها . ندعو الله أن يهدي زعماء الأمة الى الخير ... دعوه رمضانيه خالصه من القلب .
05-06-2017 06:56 PM
اسماعيل يوسف
سقط سهوا من تعليقي الأول كلمة((الآ)) كانت يجب أن تقع بعد كلمة (يحب) فتصبح ( الا أن يرى الأمه ..................................الى آخر التعليق. لذا وجب التصحيح ....وشكرا
05-06-2017 11:11 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات