درجات الحرارة تواصل ارتفاعها حتى الاثنين المقبل


جراسا -

تواصل درجات الحرارة ارتفاعها حتى يوم الاثنين المقبل ويكون الطقس يوم السبت معتدلا في المناطق الجبلية وحارا نسبيا في باقي مناطق المملكة مع ظهور السحب العالية وتكون الرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية معتدلة السرعة فيما تكون يوم الاحد جنوبية شرقية معتدلة السرعة تتحول بعد الظهر الى شمالية غربية.

وذكرت دائرة الاصاد الجوية بان درجات الحرارة ستشهد ارتفاعا آخر يوم الاثنين المقبل ليصبح الجو حارا نسبيا بوجه عام مع ظهور بعض السحب العالية وتكون الرياح شمالية شرقية معتدلة السرعة.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان والمناطق الشمالية ما بين 26_ 11 وفي المناطق الجنوبية 27_13 وفي المناطق الشرقية 30_12 وفي الاغوار32_16 وفي خليج العقبة 34_18 درجة مئوية.

(بترا)



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات