المسلماني : الشهر الفضيل يوحد كافة أبناء الشعب الأردني


جراسا -

هنأ النائب السابق أمجد المسلماني الشعب الأردني والقيادة الهاشمية بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، والأمة العربية والإسلامية بحلول هذا الشهر المبارك، متمنيا أن يعيده الله عز وجل علينا باليمن والبركات.

وقال المسلماني في بيان له : ان الشهر الفضيل يوحد كافة أبناء الشعب الأردني بكافة فئاته، ليجعلهم على قلب رجل واحد في خدمة الوطن ومنفعة أبنائه، لتشكل هذه الوحدة الوطنية الجميلة في التسابق في أداء الأعمال الخيرية والإنسانية المبادرات النبيلة.

وقال المسلماني أن الشهر الفضيل يشكل ملتقى للأهل والاصدقاء والعائلات الأردنية التي تجد فيه متنفس لالتقاء الأهل من خلال المناسبات الاجتماعية المتنوعة والعزائم.

وأضاف أن شهر رمضان يجمعنا ويقربنا ويجعلنا كشعب واحد وتظهر فيه اجمل الصفات لهذا الشعب الكريم من الكرم والبذل والعطاء، متمنيا أن تبقى هذه العادات نهج ثابت ومستمر وإن يحل الأمن والأمان على دول الجوار وإن يبقى الأردن واحة من الأمن والأمان خلف قيادته الهاشمية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات