وزير الاوقاف .. مهلة التسجيل لموسم الحج للعام الحالي تنتهي السبت


جراسا -

خاص- اعلن وزير الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية الدكتور عبدالسلام ا لعبادي انه يجري حاليا التخطيط والتنظيم لموسم حج العام الحالي1431هـ وفق خطة شاملة تهدف لخدمة ورعاية الحجاج الأردنيين وتمكينهم من أداء مناسكهم بكل يسر وسهولة.

ونوه العبادي خلال تفقده مركز تسجيل حجاج محافظة العاصمة في المركز الثقافي الإسلامي التابع لمسجد الشهيد الملك المؤسس الشهيد عبدالله بن الحسين الى ان فترة استقبال طلبات الراغبين بأداء فريضة الحج للموسم الحالي من خلال التسجيل الاولي للمواطنين ممن لم يحجوا سابقاسوف تنتهي مساء يوم السبت المقبل.

ولفت العبادي النظر الى ان وزارة الاوقاف فتحت مراكز التسجيل الاولي للحج في مديريات الأوقاف في المحافظات والألوية وفي مسجد الشهيد الملك المؤسس عبدالله بن الحسين في عمان بما في ذلك ايام الجمعة والسبت وايام العطل الرسمية.

واعتبر العبادي إن دور الوزارة لهذا الموسم سيكون إشرافيا ورقابيا بما يكفل حصول الحاج على جميع الخدمات التي تم التوقيع عليها بين الحاج ومكاتب الحج والعمرة.

ونوه العبادي انه سيتم اختيار حجاج العام الحالي وفق معيار "الأكبر سناً من العدد المخصص لحجاج المملكة" من المواطنين الذين قاموا بالتسجيل الأولي للراغبين في اداء الفريضة للعام الحالي ، داعيا المواطنين الراغبين باداء الفريضة الى المبادرة بالتسجيل قبل انتهاء الوقت المحدد.وكان الدكتور العبادي التقى في قاعة المؤتمرات في المركز الثقافي الإسلامي أئمة ووعاظ وخطباء محافظة العاصمة حيث أكد أهمية الوعظ والإرشاد في حياة الأمة لتوجيههم نحو الخير والفضيلة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات