219 صوتاً " رائد حمادة نقيبا للمطاعم وخالد عقل نائب للنقيب


جراسا -

خاص- فاز رائد حماده وكتلته كتلة الانجاز بكافة مقاعد الهيئة الاداريه لمجلس نقابة اصحاب المطاعم فيما لم يفز اي من المرشحين الاخرين المنافسين في زوبعه ومعركة كسر عظم على كل المستويات انتهت بفوز كبير النقابه وزعيمها رائد حماده الذي حصل على 219 صوتاً من اصل 282 صوت وهم عدد الذين مارسوا حقهم بالانتخاب .

و حصل رائد حماده على منصب النقيب 219 صوت فيما لم يحالف الحظ كل من محمود شعبان وخالد الهنيني اللذان لم يحصلا الا على حفنه من الاصوات لا تتجاوز العشرات فيما فاز كل من خالد عقل ونمر ولد علي وانور راشد ورائد الرفاعي وسعيد الفار وايمن مهداوي فيما فشل كل من احمد نصار وكمال سكرية فشلا ذريعا حيث لم يحقق اي منهما اي فوز على الاطلاق بل حصلا على فشل كبير.

وكان خالد عقل قد فاز بمنصب نائب النقيب حيث حصد على اصوات بلغت 212 صوت وعقل هو الوحيد مع نمر ولد علي اللذان بقي من الهيئة الادارية السابقه بعد ان حققا نصرا طيبا بهذه الانتخابات .

ويذكر ان مندوب وزارة العمل متواجدا منذ اللحظة الاولى للانتخابات خصوصا وان هذه النقابة عاشت صراعات طاحنه خلال الفترة الماضية مما استوجب الوزاره مندوبا لها لمتابعة العملية الانتخابيه برمتها حتى تضمن نزاهتها وعدم تدخل احد في نتائجها حيث قام مندوب وزارة العمل بالاشراف التام على العملية الانتخابية من الالف الى الياء.



تعليقات القراء

مخبز كان زمان
والله الف مبروك يا نمر
26-04-2010 04:52 PM
amani

مبروك نجاحك يا رائد والله ماحدا بستاهل هل لقب الا انت يا ابن حماده
01-05-2010 10:31 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات