حذاري .. "نهاية العالم" خلال أيّام!


جراسا -

نهاية العالم يوم 31 أيّار… هذا ما تنبّأ به فيديو من فيديوهات كثيرة تتحدّث عن نهاية العالم القريبة، وتحصد ملايين المشاهدات على موقع “يوتيوب”.

وتنبّأ فيديو عنوانه: “علامات نهاية الزمان: أخبار ومؤامرات”، بنهاية العالم يوم 31 أيّار، عندما سيضرب كوكب الأرض “زلزال فظيع”.

ووفق موقع “مترو”، لا يحمل الفيديو أيّ دليل قاطع عن هذه النظريّة الخطرة، حيث يستخدم لقطات لكوارث طبيعيّة سابقة وموسيقى مؤثّرة.

ويُعدّ الفيديو، الذي تمّت مشاهدته أكثر من مليون مرة، واحداً من الفيديوهات العديدة على موقع “يوتيوب” التي تتطرّق لموضوع نهاية العالم وتزعم ايجاد الأدلّة عبر بعض الرموز في العالم، من دون أيّ دليل مقنع.



تعليقات القراء

السمرة
العلم عند الله سبحانه وتعالى

بس برضه بحكي هاد اللي بدور عليه انا خلينا نخلص من هالحياة القرف
19-05-2017 12:46 AM
السمرة
اهم اشي يكونوا منزلين الرواتب
19-05-2017 12:50 AM
السمرة
يعني افهم ما نجيب اشي لرمضان
19-05-2017 12:56 AM
ابوسامي
سعيد بتعليقاة الاخوة الساخرة . الحمد لله ىفيينا حس الدعابة ما زال , طب وعلى فرض ان الهاية للعالم بعد كم يوم او كم شهر ... شو المطلوب ... ؟؟ اعتقد هذا الكلام مدعاة ان نفكر بشكل طيب وان نعيش بشكل انساني وان نعمل وننشر التسامح ونعمل وننشر التسامح ( مش مع اليهود) حتى اخر نفس ....
19-05-2017 11:30 AM
السوسنة⚘
مش نهاية العالم
دينا هيك بحكي
واحنا بنؤمن بما اتى به الدين
19-05-2017 12:18 PM
نورا
يماما خفت انا كتير
19-05-2017 02:29 PM
مها احمد.
طبعا كل هذه العلامات اللي ظهرت في العالم تبين على قرب الساعه والرسول عليه السلام قال عنها ظهور جماعه تحارب باسم الدين وهي لا تعرف الدين بالاضافه ان رحمه بطلت في قلوب الناس واصبح الماده اللي بفكروا فيها بالاضافه الحروب والقتل والتدمبر بس متى. في اي يوم واي ساعه هذا لا يعلمه سواء الله سبحانه وتعالى
19-05-2017 09:18 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات