إنستغرام يضيف ميزة جديدة .. تعرف عليها


جراسا -

أدخل تطبيق إنستغرام تحديثا جديدا يتميز بإطلاق عدد من فلاتر الوجه وتعديلات الصور التي يتميز بها المنافس الشهير، سناب شات.

وأطلق فيسبوك وإنستغرام في وقت سابق خدمة نشر القصص، التي يتميز بها سناب شات، حيث تختفي الصور والفيديوهات خلال ٢٤ ساعة.

وأضاف موقع الصور الاجتماعي، مجموعة من الفلاتر على غرار سناب شات، لالتقاط صور السيلفي بشكل مميز للغاية.

ويمكن للمستخدمين التمتع بهذه الميزة، من خلال الضغط على رمز جديد موجود في الزاوية اليمنى السفلى، حيث سيظهر عدد من فلاتر الوجه المختلفة والمميزة لالتقاط صور السيلفي، وعرضها في قصص إنستغرام.

يذكر أن تطبيق إنستغرام كان قد أدخل العديد من ميزات التصوير في القصص اليومية، بما في ذلك إضافة الملصقات والرموز أو النصوص، وكذلك أدوات الرسم.

ومن الجدير بالذكر أيضا، أن تطبيق إنستغرام حقق تقدما كبيرا، بعدما تمكن من إضافة ١٠٠ مليون مستخدم في أقل من ٦ أشهر، حيث تؤكد الإحصاءات أن التطبيق وصل إلى ٦٠٠ مليون مستخدم، في شهر فبراير الماضي، وفي عام ٢٠١٥ كان يستخدمه ٤٠٠ مليون، لذلك من المتوقع أن يتضاعف عدد المستخدمين الحاليين في غضون العامين المقبلين.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات