الجاردنز: متعاطيان يقتحمان مطعماً ويأخذا أتاوة "وجبات طعام" !

صورة ارشيفية لاحد المطاعم

جراسا -

خاص- قام شابان متعاطيان، يحملان السلاح، بالتهجم على مدير احد المطاعم بمنطقة الجاردنز، وحاولا الاعتداء عليه، بعد أن رفض دفع ثمن وجبتي طعام، تناولاها بشكل اتاوة .

وقال مدير المطعم لـ"جراسا" ان الشابين يعملان في شركة مقاولات تنفذ بناء احد المولات في المنطقة، حضرا الى مطعمه وهما تحت تأثير المخدرات، وارغماه على اعطائهما وجبات طعام رافضين دفع ثمنها، وقاما بالتلفظ عليه بالشتائم، وحاولا الاعتداء عليه.

واتصل مدير المطعم بالاجهزة الامنية التي حضرت على الفور، وبدأت التحقيق في الاعتداء، فيما ابلغ مدير المطاعم "جراسا" برقم لوحة مركبتهما التي كانا يستقلانها، نتحفظ على نشره لحين طلبه من الجهات الامنية المختصة.

وناشد الجهات الامنية ومكافحة المخدرات، بوضع حد لامثال هؤلاء العابثين في الامن، غير المكترثين بالقانون، والقاء القبض عليهم وتحويلهم الى القضاء لينالوا العقاب العادل.



تعليقات القراء

تاجر
تقصير الاجهزة الامنية هو السبب الى ما وصلنا اليه
18-05-2017 07:33 AM
اسماعيل يوسف
أن تكرار هذه الحوادث والتي كانت أخرها ما وقع في وسط عمَّان ( البلد) تدل على أن على مديرية الأمن أن تضع خطه حقيقية خاصه بهذه الظاهرهالخطيره والت بدأت تتفشى في مجتمعنا .
18-05-2017 09:47 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات