اقتلعا ضرس صديقهما باستخدام سيارة (فيديو)


جراسا -

أظهر تسجيل مصور نشر على موقع يوتيوب الإلكتروني لحظة محاولة مجموعة من الرجال إزالة سن صديقهم باستخدام السيارة والدراجة بعد أن اشتكى من ألم في أسنانه.

ويظهر أصدقاء الرجل وهم يجهدون في اقتلاع سنه من فمه، بعدما ربطوه بخيط صنارة صيد وحاولوا في بداية الأمر سحبه بدراجة، قبل أن يحاولوا استخدام كماشة في اقتلاع السن.

وقال جيسون سادلر "بدأ صديقنا يشكو من آلام في أسنانه لذلك قررنا أن نساعده. لقد استغرق الأمر وقتاً أطول مما كنا نظن، وكان الأمر في غاية الصعوبة".

وأضاف "جربنا عدة أشياء، بما في ذلك الكماشة، وربطنا صنارة الصيد في خلفية السيارة، قبل أن يتمكن أحد زملائي في نهاية المطاف من سحب الضرس بيده".

من الجدير بالذكر بأن الفيديو لقي رواجاً كبيراً على الشبكة العنكبوتية، وحصل على عدد مشاهدات كبير وصل إلى 100000 مشاهدة بعد عدة ساعات من نشره، بحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات