السفارة الامريكية تسحب تأشيراتها من اردنيين !!!


جراسا -

خاص - اكد مواطنون في تصريحات خاصة لـ "جراسا" عن قيام السفارة الامريكية في عمان بالغاء تأشيرات حصلوا عليها بصورة قانونية من قبلها .

وقال سالم الصويص احد المتضررين من قرار السفارة الامريكية بسحب "الفيزا" بأنه تلقى اتصالا من السفارة الامريكية لمراجعتهم، وعند حضوره للموظفة المسؤولة ابلغته بقرار السفارة بالغاء تأشيرته التي حصل عليها قبل اشهر ومدتها خمس سنوات، والحال ذاته بالنسبة لتأشيرة زوجته.

الى ذلك تلقت "جراسا" شكاوى من مواطنين اردنيين بذات الصدد اكدوا خلالها بأنهم حصلوا على "الفيزا" بالطرق القانونية وبعد استكمال كافة الوثائق المطلوبة، الا انهم فوجئوا باتصال السفارة الامريكية معهم وحضورهم اليها لاحقا ليتم ابلاغهم بالغاء "الفيزا"!!

الصويص اكد لـ "جراسا" بأن هذا الاجراء يعتبر انتهاكا خارقا للمعايير الدولية المعمول بها بالحصول على تأشيرات الدول، معتبرا ما قامت به السفارة الامريكية يعكس السياسات المتخبطة التي تتعامل بها مع مواطني دول المنطقة، ومشيرا الى ان قرار الغاء "الفيزا" يجيء في سياق دحض مزاعم الولايات المتحدة بالديمقراطيات وحقوق الانسان .



تعليقات القراء

امريكي من السلط
يعني هناك عشرات الاف الفيز لامريكا مع اردنيين لويش ما سحبوهن الا من حضراتكم؟؟ اكيد اكتشفوا شي في طلبات فيزكم غير قانوني..بلاش نصب.
رد بواسطة امريكي كح
بكونوا مقضينها زيارات 6 شهور يشتغلو و يردو يطلعو
ما احنا عارفين الصح
يا سلطي من امريكا
و بس يمسكوهم بصيرو يحكولك لا ليش مافي ديمقراطية في امريكا
، بدهم هم يشتغلو عمالة وافدة بامريكا اه
اما مواطن غير اردني وافد و معه تصاريح و كل شي بصيرو يقلك اولاد البلد اولى
08-05-2017 05:36 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات