وفاة و 5 إصابات بمشاجرة مسلحة في إربد

أرشيفية

جراسا -

توفي شخص، وأصيب آخرون، الأحد، إثر مشاجرة جماعية، استخدمت فيها الأعيرة النارية، بين أفراد عشيرتين في الصريح، بمحافظة إربد، حسب مصدر أمني.

وقال المصدر لـ "جراسا" إنه "تم نُقل المصابين إلى مستشفى الملك المؤسس بحالة عامة متوسطة، ليتجدد هناك إطلاق عدة أعيرة نارية، على مواطنين أثناء تواجدهم داخل المستشفى ويصاب اثنين منهم، ويتوفى احد المصابين لاحقًا".

وأشار المصدر الى أنه تم القبض على 12 مشاركا بالمشاجرة و جاري التحقيق معهم لمعرفة دوافعها.

وأضاف المصدر، أنه تم تثبيت دوريات أمنية تحسبا لأي طارئ في المنطقة، فيما فتحت الأجهزة الأمنية تحقيقا للوقوف على ملابسات المشاجرة.





تعليقات القراء

زينب
شايفين هالشعب كيف مشبع بالعنف ؟؟
07-05-2017 11:42 PM
ابو السعيد
يا ريت نعرف السبب وينشر حتى يعرفو الناس انهم يقتلون ويجرحون ويخربون ويكسرون لاسباب تافهة جدا . ما اكثر القتل والحرق والدمار لاسباب بسيطة جدا جدا . انشروا أسباب المشاجرات حتى تعرف الناس كيف أصبحت قلوبها مليئة بالشر والعنف
ربنا يصلح الحال ان شاء الله
08-05-2017 05:56 AM
زينب
الي توفي طبيب . ويجب جر كل من افتعل هذا الشجار الى القضاء ومحاسبتهم على فعلتهم ويكونوا عبرة لان ثقافة العنف اصبحت منتشرة في بلدنا
08-05-2017 09:42 AM
ياعيب
انا لله و انا اليه راجعون
حسبنا الله و نعم الوكيل
الى متى ظاهرة وجود الاسلحة بايدي الاغبياء
08-05-2017 10:58 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات