بالصور .. عودة قطة الى والدتها بعد تدخل دفاع مدني الجبل الابيض ّ


جراسا -

رائده الشلالفه - في لافتة انسانية رفيعة، تحركت كوادر مركز دفاع مدني الجبل الابيض ظهر اليوم لانقاذ قطة علقت في ماتور مركبة.

وفي التفاصيل، فقد فوجئت احدى معلمات مدرسة شجرة الدر الاساسية في منطقة الجبل الابيض في الزرقاء وعند انتهاء الدوام الرسمي، بوجود قطتين تحت مركبتها المصطفة داخل سور المدرسة بالقرب من البوابة الرئيسية، حيث تواجدت قطة كبيرة يبدو انها الام، وقطة صغيرة لا تبلغ من العمر سوى اشهر قليلة، وعندما اقتربت المعلمة من مركبتها بقصد ركوبها وتشغيلها لمغادرة المدرسة، فرت القطة الكبيرة واحتبأت بين الاشجار ، في حين فرت القطة الصغيرة الى باطن المركبة.

ولم تفلح محاولات المعلمة وزميلاتها ممن استعانت بهن لاستخراج القطة التي كانت تصدر مواءً حزينا ردا على مواء امها القطة الكبيرة التي كانت تواصل المواء من بين الاشجار.

وبعد فشل محاولاتهن، استعّن بدورهن بحارس المدرسة الذي فشل ايضا في استخراج القطة الصغيرة، خاصة وان اي محاولة لتشغيل المركبة قد تشكل خطرا عى حياة القطة، ليتم الاستعانة بمركز دفاع مدني الجبل الابيض، حيث حضرت فرقة مكونة من سنة عناصر قاموا بمحاولات عديدة لاستخراج القطة التي بدأت تتوغل عميقا داخل جسم المركبة، وتم رفع المركبة بواسطة جك، الا ان الامر لم ينجح، ما حدا باحد رجال الدفاع المدني بتقديم اقتراح يفضي بضخ المياه الى ماتور المركبة وهكذا صار لحين فرت القطة من باطن المركبة ولاذت بالفرار رعبا، الى ان تمكن احد رجال الدفاع المدني من الامساك بها ووضعها بالقرب من والدتها القطة الكبيرة التي توقفت عن المواء بعد ان احتضنت طفلتها !!

المشهد كان اشبه بفيلم سينمائي ابطاله نشامى الدفاع المدني وانسانية المعلمة التي رفضت رفضا قاطعا من تشغيل مركتها، وصممت على استخراج القطة حتى لو تكلف ذلك مغادرتها الى منزلها سيرا على الاقدام وترك مركبتها .

 



تعليقات القراء

الله يجزيهم الخير
حدثت معي قصة مشابهة في كثير من التفاصيل. حيث تدخل النشامى وأنقذوا القطة من تحت غطاء المحرك.
07-05-2017 08:14 PM
هناء..
رااااائعة...
07-05-2017 08:59 PM
نعالنعل
والله اشي برفع الراس
08-05-2017 08:02 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات