تعرض شاب لضربة "شاكوش" بمشاجرة جماعية في"شفا بدران"

أرشيفية

جراسا -

نضال سلامة - وقعت مشاجرة جماعية، بين عدة أشخاص في منطقة شفا بدران، مساء الأحد، اصيب فيها شاب نقل على اثرها الى المستشفى.

وقال شهود عيان لـ"جراسا" ان المشاجرة وقعت بين اقرباء من عشيرة واحدة لخلاف على مرشحين للانتخابات القادمة، اصيب فيها شاب بضربة "شاكوش" على راسه.

واضافوا ان ذوي الشاب المضروب قاموا لاحقا بالتوجه الى منزل المعتدي وسمع صوت اطلاق نار في الهواء لم ينتج عنه اصابات تذكر، فيما احتوى رجال الامن الموقف وعادت الامور الى طبيعتها لاحقا.

من جانبه، اوضح مصدر امني لـ "جراسا"، إن المشاجرة وقعت بين 3 اشخاص، أسفرت عن إصابة شاب عشريني، نُقل على إثرها إلى مستشفى الإسراء، وحالته الصحية متوسطة.



تعليقات القراء

عاطف القطارنه
تظربه شاكوش ؟
الله لايفظيلك ,اظربه بوكس اظربه شلوت .
07-05-2017 06:58 PM
اي كثير هيك
شووووووووو هالعنف
الوضع ما بنسكت عليه واي عقاب بالمشاجرات الجماعيه لازم يتضااااااااعف لانه مسخررررره ... ضربه بشاكوش وبعدين سمعو صوت طخ!!! وين احنا عايشين !!!
07-05-2017 08:48 PM
زمان غن ابو شاكوش
ابو شاكوش رجعت ايامه
08-05-2017 09:33 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات