تعليق العقوبات بحق طلبة "البوليتكنك"


جراسا -

قرر رئيس جامعة البلقاء التطبيقية الدكتور عبدالله سرور الزعبي وبناء على تنسيب مجلس عمداء الجامعة تعليق تنفيذ العمل في العقوبات الصادرة بحق الطلبة من كلية الهندسة التكنولوجية الذين صدرت بحقهم عقوبات على خلفية الأحداث الأخيرة عملاً بإحكام المادة (34) من التعليمات التنفيذية لنظام تأديب الطلبة المعمول به في الجامعة.

وقال الزعبي انه تم إعادة ملف التحقيق إلى عميد كلية الهندسة التكنولوجية ورئيس المجلس التأديبي الطلابي كل حسب اختصاصه ، للنظر فيما استجد من بينات وأدلة لدى الطلبة من شأنها التأثير في تقدير العقوبة المتخذة بحقهم.

يذكر انه وقعت احداث الشهر الماضي شارك فيها عدد من الطلبة على خلفية إجراء الانتخابات السنوية للجمعيات العلمية الطلابية في جميع كليات جامعة البلقاء التطبيقية بما في ذلك كلية الهندسة التكنولوجية ما دعا الجامعة لاتخاذ عقوبات بحقهم.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات