مواعيد حجز مسبقة لمقابلة الشواربة .. !!


جراسا -

خاص - أصدر رئيس لجنة أمانة عمان الكبرى المهندس يوسف الشواربة تعليمات تقضي بمنع دخول أي مراجع لمكتبه ، ومنع اصطفاف مركبته بمواقف الأمانة إلا بمواعيد مسبقة خاضعة لرغبة الشواربة ...!!!

الخطوة هذه أثارت استياء الكثيرين من المراجعين الذين قالوا أنه عل الرغم من علات عقل بلتاجي إلا أن مكتبه كان مفتوحا للجميع دون أي معيقات..

وتساءل المراجعون هل أصبحت الأمانة ملكية خاصة للشواربة يدخل اليها من يشاء ويقصي من يشاء خلافا للتوجيهات الملكية بضرورة فتح الأبواب أمام المواطن .



تعليقات القراء

نسرين السواعير
كل الدوائر والحكومات وجدت لخدمة المواطن الا بالاردن فهي لتعذيب المواطن وخدمة المسؤول وكأنها ملكية خاصة
07-05-2017 12:23 PM
عليان
يعني متوقع بيفكر رح يصير امين لعمان فمن الآن بده يعمل رعب وبرستيج ....كلهم زي بعض لا فرق بينهم .... المكتب الذي أنت فيه ليس لك بل للوطن ولخدمة المواطن .
07-05-2017 12:48 PM
احمد احمد
ليس غريب على موظفي أمانة عمان اكثر من شهرين وانا انتظر اجتماع لجنة رخصه المهن التي تجتمع كل اسبوع ولكن تناقش المعاملات اصحاب الواسطات والي ما عندوا واسطه ينتظر دوره يا ريت موظفي امانة عمان عندهم من اسمها بس المقطع الاول ويخلف عليهم
07-05-2017 01:23 PM
ابراهيم الشرمان
طيب ان بدي اواجهه من زمان من اجل فتح شارع الامير فيصل في طبربور لاهمية هذا الشارع ومن زمان الامانه بتقول وضعناه على الخطه ....متى الخطه تنفذ...
07-05-2017 01:46 PM
طارق
لو موظفي الأمانة بيقوموا بواجباتهم بامانة، أتوقع ما في ضرورة نشوف الأمين،،،
07-05-2017 02:32 PM
هههههه
لما يداوموا اصلا كل مسوؤل له شغل خاص روحوا شوفوا المدراء وين كل يوم موجودين يا ريت يحللوا رواتبهم
07-05-2017 04:54 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات