طقس معتدل وأجواء صافية الاحد


جراسا -

يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة نهار الاحد ويكون الطقس ربيعيا دافئا في أغلب المناطق وحارا نسبيا في البحر الميت والأغوار والعقبة.

وأوضح موقع طقس العرب، أن الرياح تكون شمالية غربية مُعتدلة السرعة تنشط في البادية الجنوبية والشرقية، حيث يتوقع ان تثير الغبار والأتربة في تلك المناطق، وفي خليج العقبة شمالية مُعتدلة السُرعة.

في حين، يكون الطقس لطيفا عموما مع ظهور كميّات من السُحُب العالية ليلا، والرياح مُتغيرة الإتجاهات إلى غربية خفيفة السُرعة.

وتوقع "طقس العرب"، أن يطرأ إرتفاع واضح على درجات الحرارة نهار غد، ليُصبح الطقس مائلا للحرارة في أغلب المناطق، وحارا في البحر الميت والأغوار والعقبة، وتكون الرياح خفيفة ومُتغيّرة الاتجاه، إلى شمالية غربية مُعتدلة السُرعة، وفي خليج العقبة شمالية مُعتدلة السُرع



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات