مقتل شخصين بإطلاق نار في جامعة بتكساس


جراسا -

قالت الشرطة الأمريكية، إن شخصين قتلا، الأربعاء، في إطلاق نار داخل حرم معهد "نورث ليك" الجامعي، بمدينة إيرفينغ، شمال شرقي ولاية تكساس الأمريكية.

ونقلت وكالة "أسيوشيتد برس" للأنباء، عن جيمس ماكليلان، المتحدث باسم شرطة المدينة، أن مسلحاً أطلق الرصاص على شخص، ما تسبّب بوفاته على الفور، قبل أن ينتحر المهاجم.

ولم تتّضح على الفور هوية الشخصين، وهل لهما علاقة بالمعهد؟ كما لم تتضح خلفية الحادث.

وفي وقت سابق اليوم، أصدرت إدارة المعهد إشعارات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، طالبت فيها الطلاب بعدم الخروج من الغرف والقاعات.

وليلة الاثنين الماضي، أعلنت الشرطة الأمريكية بمدينة أوستن، عاصمة ولاية تكساس، عن اعتقالها شخصاً يعتقد أنه منفذ هجومٍ بسكين داخل حرم جامعة تكساس، أدّى لمقتل شخص وإصابة 3 آخرين بجروح خطيرة.

وفي وقت لاحق، قالت الشرطة إن مرتكب الهجوم يعاني من مشاكل عقلية، وكان يخضع للعلاج بشكل إلزامي في مدينة أخرى.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات