ترمب: "يشرفني" لقاء زعيم كوريا الشمالية


جراسا -

عبر الرئيس الأميركي دونالد ترمب، الاثنين، عن استعداده للقاء الزعيم الكوري الشمالي كيم جونغ أون "في الظروف المناسبة"، وذلك بعد أسابيع من الحرب الكلامية والمناورات العسكرية.

وقال ترمب ، إنه "إذا كان مناسبا أن ألتقي به، فسأفعل بكل تأكيد، وسيشرفني ذلك".

وفي وقت سابق من اليوم، امتدح ترمب، زعيم كوريا الشمالية، وذلك في إطار إبدائه تعاطفه على ما يبدو مع شاب استولى على السلطة بشكل غير متوقع وسط خصوم شرسين وفي سن مبكر.

وقال ترمب في مقابلة مع "سي بي أس نيوز" بمناسبة 100 يوم في منصبه: "الناس يقولون إنه عاقل؟ ليس لدي أي فكرة، أستطيع أن أقول لكم إنه كان شابا في السادسة والعشرين أو السابعة والعشرين من عمره عندما تولى السلطة خلفا لوالده".

وأضاف: "إنه محاط بعدد كبير من الجنرالات والمسؤولين الكبار. إنه يتعامل مع قضايا صعبة للغاية، لكنه كان قادرا على تولي السلطة في سن مبكر جدا".

وأثارت تصريحات ترمب موجة من التكهنات بشأن رغبته في إيجاد أرضية مشتركة مع خصمه، وفتح قنوات دبلوماسية مع الزعيم الكوري الشمالي.



تعليقات القراء

ابوسامي
يا صبحان الله ؟؟؟؟؟؟؟ يشرفه الاجتماع مع كيم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ شوفوا العقيدة والاصرار كيف بتركع امريكا
01-05-2017 10:24 PM
حسن العتوم
اعتقد والله اعلم....الهدوء ما قبل العاصفه ....الاستعداد الاميركي لضربه مفاجئة و قاضيه لكوريا الشماليه.
03-05-2017 02:09 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات