في البيت الأبيض .. أرنب وبيض وأطفال برعاية ترمب (صور)


جراسا -

أطلق الرئيس الأميركي، دونالد ترمب، مع زوجته ميلانيا وابنهما بارون (11 عاماً)، الاثنين، أول مسابقة للبحث عن بيض عيد الفصح في عهد الرئيس الجديد، وهي من التقاليد القديمة السارية في البيت الأبيض، شارك فيها آلاف الأطفال برفقة أهلهم.

وقال ترمب من شرفة البيت الأبيض، المطلة على الحديقة الجنوبية للدارة الرئاسية في قلب واشنطن: "إنها المسابقة رقم 139 للبحث عن بيض عيد الفصح، نعم رقم 139!". وكان الرئيس برفقة أرنب عملاق وهو من رموز عيد الفصح.

وأشار: "سنصبح أمة أقوى من أي وقت مضى ونحن نسير على الطريق الصحيح"، قبل أن يتمنى "فصحاً مجيداً" للجمع المحتشد في الحديقة.

وشارك ترمب مع زوجته لفترة وجيزة في هذه الفعاليات الاحتفالية إلى جانب الأطفال.

وقد أطلقت مسابقة البحث عن بيض عيد الفحص في البيت الأبيض سنة 1878 في عهد الرئيس، رذرفورد بي هايز، وأصبحت من التقاليد السائدة في العاصمة الفيدرالية.



تعليقات القراء

اسماعيل يوسف
رسالتي الى الرئيس الأمريكي : لقد أظهرت مشاعر أبويه صادقه تجاه بعض أطفال سوريا التي قتلوا في خان شيخون ....نأمل أن يستمر ذلك في وجدانك وضميرك لتتابع عملك وما يوحيه اليك قلبك وضميرك . وشكرا
19-04-2017 10:38 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات