ارتفاع درجات الحرارة اليوم وفرصة لسقوط زخات خفيفة من المطر


جراسا -

يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة اليوم الثلاثاء، وتكون الأجواء ربيعية معتدلة في المناطق الجبلية، ودافئة في مناطق البادية والسهول وأكثر دفئاً في الأغوار والبحر الميت.

وتغطي سماء المملكة كميات من الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية، وتكون الفرصة مهيأة لسقوط زخات محلية خفيفة ومتفرقة من المطر في شمال ووسط المملكة، والرياح شرقية الى جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.

وحسب تقرير دائرة الارصاد الجوية يطرأ ارتفاع اخر على درجات الحرارة يوم غد بحيث تسجل أعلى من المعدل العام بحوالي (5-6) درجات مئوية، وتكون الأجواء مغبرة خاصة في جنوب وشرق المملكة، ودافئة في المناطق الجبلية والبادية والسهول وحارة نسبياً في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية.

وفي ساعات ما بعد الظهر تتأثر المملكة تدريجيا بحالة من عدم الاستقرار الجوي وتتكاثر كميات الغيوم تدريجياً وتتساقط زخات متفرقة من المطر في العديد من المناطق، وتكون مصحوبة بالبرق والرعد احيانا، وتكون الرياح جنوبية شرقية نشطة السرعة مثيرة للغبار خاصة في جنوب وشرق المملكة.

ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة يوم الخميس، وتكون الاجواء غائمة جزئياً الى غائمة مع سقوط الامطار بإذن الله في اغلب مناطق المملكة ويتوقع ان تكون الامطار غزيرة على فترات مصحوبة بالبرق والرعد، وتكون الرياح جنوبية شرقية نشطة السرعة تتحول ليلا الى شمالية غربية معتدلة الى نشطة السرعة مثيرة للغبار خاصة في جنوب وشرق المملكة .
وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان اليوم ما بين 27 الى 14 درجة مئوية والمناطق الشمالية 25 - 12 والمناطق الجنوبية 26 الى 12 وتصل العظمى في مدينة العقبة إلى 34 والصغرى 23 درجة مئوية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات