مطعم يحظر دخول الأطفال دون سن 5 سنوات والنتيجة مدهشة


جراسا -

بعد تلقي العديد من الشكاوي من زبائنه الدائمين، قرر مطعم إيطالي في ولاية نورث كارولينا الأمريكية منع الأطفال دون سن 5 سنوات من الدخول إلى المطعم بصحبة ذويهم.

وبدأ مطعم كارسو الراقي في مدينة موريزفيل بتطبيق حظر على دخول الأطفال دون سن 5 سنوات في يناير (كانون الثاني) الماضي. وعلى الرغم من بعض ردود الأفعال السلبية على مواقع التواصل الاجتماعي، إلا أن صاحب المطعم يقول إن أعماله تحسنت بشكل محلوظ بعد الحظر.

ويصف باسكولي كارسو مطعمه، بأنه مطعم تقليدي أنيق وحميمي، ولكن وجود الأطفال الصغار الذين يبكون ويصرخون ويعبثون بأجهزة الآيباد لا يتناسب مع تلك الصورة، لذلك قرر اتباع سياسة جديدة تمنع الأطفال دون سن الخامسة من الدخول إلى المطعم، لضمان تجربة راقية وهادئة لزواره، بحسب موقع أوديتي سنترال.

ويقول كارسو لصحيفة موريزفيل غازيتي المحلية: "يشكو العديد من الزبائن من الضجيج والإزعاج الصادر عن الأطفال الصغار، بل إلى بعضهم يضطرون إلى المغادرة، خاصة وأن ذوي هؤلاء الأطفال لا يفعلون شيئاً لمنعهم من إزعاج الآخرين، وبدأت أشعر أن كارسو لم يعد المطعم الذي أريده، بل تحول إلى ما يشبه منافذ بيع البيتزا".

ويضيف كارسو إنه لم يكن سعيدا باتخاذ مثل هذا القرار، لكن في النهاية كان عليه فعل ما ينقذ المطعم، حيث يقول: "أحاول أن أرضي الجميع، من خلال خلق مناخ مناسب، والحفاظ على أناقة المطعم. أريد أن يبقى كارسو المكان الذي يمضي فيه الأزواج والأصدقاء أمسية لطيفة وهادئة".

وقال مدير المطعم يوشي نونيز إن القشة التي قصمت ظهر البعير كانت طفلة استخدمت جهاز الآيباد في المطعم بصوت مرتفع، وعلى الرغم من المطالبات المستمرة من ذويها إغلاق الجهاز، إلا أنهم رفضوا ذلك، مما اضطر الإدارة إلى مطالبتهم بمغادرة المطعم.

ومنذ ذلك الوقت، قرر مالك المطعم منع الأطفال الذين لم يتجاوز سنهم 5 سنوات من الدخول، وعلى الرغم من الانتقادات التي تعرض لها على مواقع التواصل الاجتماعي، إلا أنه يشعر بالرضا عن هذه الخطوة، لأنها ساعدت على إرضاء زبائنه المخلصين وتحسين أعماله في المطعم.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات