الركض في الماء .. مفتاح الصحة والرشاقة


جراسا -

ذكرت مجلة “إيلي” الألمانية أن رياضة الركض في الماء “Aqua Jogging” تعد مفتاح الصحة والرشاقة؛ إذ إنها تساعد على إنقاص الوزن وتعمل على تدريب جميع المجموعات العضلية وتقوية الجهاز القلبي الوعائي وتسهم أيضا في الوقاية من دوالي الساقين.

وأوضحت المجلة في موقعها الإلكتروني أن طريقة الركض في الماء تماثل طريقة الركض العادي، ولكن يمتاز الركض في الماء بأنه أكثر راحة وفعالية؛ نظرا لأن كثافة الماء أعلى من كثافة الهواء، ما يجعل مقاومة الحركة أعلى أيضا. ويمكن زيادة المقاومة في الماء باستخدام أثقال الذراعين والقدمين.

ويعد الركض في الماء سلاحا فعالا لإنقاص الوزن؛ إذ يمكن حرق ما يصل إلى 800 سعرة حرارية في الساعة الواحدة. لذا يمكن تحقيق نتائج سريعة من خلال ممارسة الركض في الماء لمدة 30 دقيقة بمعدل مرتين إلى ثلاث مرات في الأسبوع.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات