مقتل 15 مسلحاً من "طالبان" شمال أفغانستان


جراسا -

لقي 15 مسلحاً على الأقل مصرعهم وأصيب 12 آخرون من حركة طالبان، خلال اشتباكات منفصلة مع الجيش في ثلاث مقاطعات شمال أفغانستان.

وقال نصر الله جمشيدي، المسؤول في الجيش الأفغاني، "لقي مسلح واحد حتفه وأصيب اثنان آخران في منطقة داشد آرشي في مقاطعة قندوز يوم السبت".

وأضاف جمشيدي، أن" سبعة مسلحين آخرين قتلوا وأصيب عشرة آخرون في مقاطعة بغلان المجاورة بعد أن طهر الجيش قرى عديدة من المسلحين في منطقة بغلان مركزي، فضلا عن مقتل سبعة من المسلحين خلال اشتباكات في منطقة باشتون كوت بمقاطعة فارياب".

وأشار جمشيدي إلى أنه تم إبطال مفعول أربع عبوات ناسفة بدائية الصنع وألغام أرضية خلال نفس الفترة.

وأصبحت مقاطعة قندوز ومقاطعتا بغلان وفرياب المجاورتان مسرحا للاشتباكات خلال الشهرين الماضيين حيث تحاول حركة طالبان تحدي القوات الحكومية في المنطقة التي كانت تتمتع بالسلام نسبيا.

المصدر: وكالات



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات