طرد روسي من الطائرة بسبب "طوله" الزائد (فيديو)


جراسا -

في تصرف غريب جداً، قامت الشرطة الروسية بإجبار لاعب كرة اليد روسي على النزول من الطائرة التي كانت متجهة إلى موسكو، بسبب طوله الزائد وقلق المضيفات منه.

وأشارت "ديلي ميل" البريطانية إلى أن لاعب كرة اليد الروسي ألكسندر كيميروف (20 عاماً)، والذي يبلغ طوله 2.1 متر، جلس في مقعده على متن الطائرة التي كانت تستعد للإقلاع من مدينة نوفي يورنغوري في سيبيريا باتجاه موسكو.

إلا أن جِلسة الرياضي، أثارت قلق المضيفات، إذ تسببت ساقاه في غلق ممر الطائرة، ما دفع المضيفات لإبلاغ الأمن، حيث حضر 3 منهم وقاموا بطرده من الطائرة، بالرغم من محاولات اللاعب الذي سافر عدة مرات على متن رحلات الشركة ذاتها منخفضة التكاليف، رفض الأمر.

ويظهر في مقطع الفيديو الذي نشرته الصحيفة البريطانية محاولة اللاعب الوصول إلى حل لهذه المشكلة، إلا أن عناصر الأمن أصرت على اصطحابه إلى خارج الطائرة، وقامت بشده عنوة إلى خارج الطائرة.

وبحسب الصحيفة، لم يصدر تعليق فوري من شركة الطيران على القصة التي أحدثت صدمة في روسيا




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات