وفد مجلس الأمة يشارك في اجتماع "البرلمانية الآسيوية"


جراسا -

شارك وفد من مجلس الامة برئاسة العين نايف الحديد وعضوية النائبين ابراهيم ابو السيد، وماجد القويسم  في أعمال اجتماع الجمعية البرلمانية الاسيويةانطلقت اليوم الثلاثاء في العاصمة الباكستانية.

وقال الحديد ان الرؤية الاردنية لتعزيز السلام والامن في المنطقة تنطلق من ضرورة تعزيز وتكثيف الجهود الدولية لفرض اجواء السلام والامن وبما يعزز فرص المصالحة ويقوي منهج الحوار في تعزيز حالة الامن والسلم الدوليين.

واشار في كلمة باسم الوفد الاردني الى جهود الاردن بقيادة الملك عبدالله الثاني في مكافحة "الإرهاب" وتعزيز اجواء السلام، وتعميم ثقافة السلام الرافضة والمضادة لثقافة "الإرهاب" من خلال رسالة عمان التي تؤكد ان "الإرهاب" لا دين له، لافتا الى جهود الاردن لرعاية وحماية الاماكن المقدسة الاسلامية والمسيحية في القدس في اطار الوصاية والرعاية الهاشمية التاريخية والتي يتولاها الملك عبدالله الثاني .

واضاف ان الاردن لم يتخل يوما عن القيام بواجباته ومسؤولياته الانسانية، اذ كان الملاذ الآمن للعديدين الذين ذاقت دولهم ويلات الحرب و"الإرهاب"، موضحا ان الاعداد الكبيرة للاجئين اضافت على الاردن اعباء ثقيلة على كل المستويات .

وتتضمن اعمال الاجتماع التي تستمر يومين بمشاركة 70 وفداً من 23 دولة اجتماعا للّجنة الخاصة المعنية بإنشاء البرلمان الاسيوي ، وآخر للجنة الشؤون السياسية في الجمعية .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات