دخول المرحاض ممنوع أكثر من مرّتين في مدرسة بريطانية


جراسا -

أصدرت إحدى مدارس مقاطعة شمال يوركشير البريطانية، قراراً بتحديد عدد المرات التي يسمح للطالب فيها بدخول المرحاض بمرتين يومياً فقط، ما تسبب بحالة من الفوضى في ساحة المدرسة بسبب تجمهر عدد من الطلاب إحتجاجا على قرار.

وانتقل رجال الشرطة إلى مدرسة بيدال الثانوية ليجدوا نحو 40 طالباً متجمعين في فناء المدرسة، بعد أن انتابتهم حال غضب شديد من قرار المدرسة بتحديد عدد مرات دخولهم المرحاض، فقرروا أن يعلنوا إعتراضهم، وفق ما ذكرت صحيفة "الإندبندنت" البريطانية.

وانتقد أولياء أمور الطلاب القرار الذي وصفوه بـ"المنتهك لحقوق الإنسان"، وتعجبوا كيف يمكن لـ580 طالبا أن يدخلوا المرحاض مرتين فقط يوميا وأن يدخلوا جميعا في توقيت واحد لا تتجاوز المرة الواحدة 20 دقيقة.

وأوضحت المدرسة موقفها عبر خلال موقعها الإلكتروني الرسمي، حيث قالت إن الإجراء الجديد يأتي ضمن خطة عمل شاملة للمدرسة تسعى لتقليل تواجد الطلاب خارج حجرات الدراسة خلال الوقت المخصص للدراسة، وأضاف بيان المدرسة أنها لم تحدد عدد مرات دخول المرحاض خلال فترة الراحة أما خلال الحصص الدراسية فلابد من الالتزام بمرتين كحد أقصى.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات