فتاة تحاول الإنتحار .. وشاب يشجعها على القفز (فيديو)


جراسا -

أثار مقطع فيدية لفتاة فتاة تحاول الانتحار برمي نفسها من أحد المباني في لبنان، ضجة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة بوجود شاب كان يحاول إقناعها بالقفز.

وظهرت الشابة في المقطع على حافة الشرفة، مهددة بالقفز من الطابق الأول، وسط صراخها وتأكيدها أنها ستقفز.

ولفت الأنظار قيام شاب يقوم بتصوير الحادثة، ويحاول إقناعها وتشجيعها على القفز، وبإنها "لن تموت اذا قفزت من هذا الارتفاع" بطريقة ساخرة، ما أثار ضجة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.




تعليقات القراء

ابوسامي
جنون مهول . قبل فتح الفيديو فكرت ان الامر من لد اجنبي ثم تبين انه في لبنان من اللهجة . لم يتخيل هذا الغبي ان فتاة في حال محاولة انتحار قد تكون نفسيتها هشة وكلمة قد توقعها في المحظور . كم احتقرت هذا الغبي . لماذا يستهين الناس بالاخرين وبحياتهم لهذه الرجة ؟؟؟؟؟؟؟؟
12-03-2017 01:09 PM
ِعبد اللطيف
هذا مقطع من برنامج تلفزيوني يعرض على شاشة تلفزيون الجديد (اسمه مش انت)، الهدف منه دراسة مدى تفاعل الناس العاديين في امور اجتماعية مختلفة. هناك بعض الاشخاص من نفس البرنامج يحاولون جلب انتباه المارة فقط لا غير من اجل دراسة ردود افعالهم. لذلك قامت هذه الفتاة وهي من فريق البرنامج بتمثيل هذا المقطع.
12-03-2017 03:10 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات