الخميس: ارتفاع على الحرارة ورياح مثيرة للغبار


جراسا -

يطرأ ارتفاع ملموس على الحرارة "المُسجّلة"، لتصبح درجات الحرارة نهار اليوم أعلى من معدلاتها العامة بحدود 5-8 درجات مئوية.

واوضح موقع "طقس العرب"، ان الطقس يكون مُشمساً وبارداً نسبياً صباحاً، يتحوّل تدريجياً إلى دافىء مع ساعات الظهيرة والعصر، مع نشاط لافت في الرياح الشرقية إلى الجنوبية الشرقية الجافة والمُثيرة للغبار والأتربة خاصة في المناطق الصحراوية، وفي خليج العقبة تكون الرياح جنوبية الى جنوبية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة.

في حين، يستمر هبوب الرياح الشرقية مع ساعات المساء، تنشط بعد منتصف الليل، وتكون مثيرة للغبار في بعض المناطق ليلاً، كما ترتفع درجات الحرارة "المُسجّلة" مُقارنة بالليالي الماضية.

وتوقع "طقس العرب"، أن يطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة نهار غد مع بقائها أعلى من معدلاتها العامة بحدود 2-3 درجات مئوية، ويكون الطقس مُعتدلاً وجافاً بشكل لافت في أغلب المناطق، كما تظهر تدريجياً أثناء النهار كميات من السحب على ارتفاعات مختلفة، كما يحتمل تساقط زخات خفيفة متفرقة من الأمطار في بعض المناطق.

وتكون الرياح صباحاً جنوبية شرقية معتدلة السرعة، مثيرة للغبار في العديد من المناطق، في حين من المتوقع ان تتعرض المناطق الشرقية إلى موجة كثيفة من الغبار مع تدنٍ لمدى الرؤية الأفقية فيها، وتتحول الرياح خلال ساعات العصر إلى شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة مع ارتفاع واضح في نسب الرطوبة في الأجواء، في خليج العقبة شمالية معتدلة السرعة عصراً ومساءً.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات