"فلسطين النيابية" تبحث و"القدس الخيرية" رسوم جوازات سفر المقدسيين


جراسا -

عقدت لجنة فلسطين النيابية، اجتماعا اليوم الثلاثاء، مع رئيس الهيئة الإدارية لجمعية القدس الخيرية حسن أبو دلو، تم خلاله مناقشة قرار الحكومة بشأن رفع الرسوم المترتبة على جوازات سفر المقدسيين.

وقال رئيس اللجنة يحيى السعود إن اللجنة تقف مع كل المطالب العادلة للشعب الفلسطيني، مضيفاً إنه تم الاطلاع على أهم مطالب ممثلي الأخوة المقدسيين سيما قرار رفع رسوم إصدار جوازات السفر المعني بهم.

وأضاف أن "فلسطين النيابية" ستدعو إلى عقد اجتماع قريبا، بحضور الجهات الحكومية ذات العلاقة، للتحاور معها بشأن ذلك القرار، بالإضافة إلى عدد من الموضوعات ذات العلاقة.

من جهته، قال أبو دلو "إننا كمقدسيين نقدر دور الحكومة التي تحاول بأقل الضرر تصحيح المسار الاقتصادي للوطن، لتخطي الصعوبات المالية التي تواجهها، وخصوصاً
في ظل تدفق اللاجئين".

وأضاف أن موضوع رفع رسوم جوازات السفر المقدسيين "يزيد عنائهم ومشقتهم في ظل إجراءات سلطات الاحتلال الإسرائيلي اليومية، فضلاً عما تفرضه من رسوم إضافية عليهم"، داعياً المعنيين بـ"إعادة النظر في القرار، سيما وأن أبناء بيت المقدس يمرون بظروف صعبة".



تعليقات القراء

عادل السعودي
لازم يكون في لجنة برلمانية اسمها لجنة الاردن والهدف الدفاع عن حقوق انباء الاردن في ما فرض عليهم من رسوم وضرائب ،ابناء غزه زعلانين وابناء القدس زعلانين .والاردنيين فقط لازم هم اللي يدفعوا الثمن .لذلك يحتاجون للجنة
07-03-2017 08:18 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات