اليمن: مقتل طفلين في قصف جوي أمريكي وسط البلاد


جراسا -

أعلن مسؤول في محافظة البيضاء اليمنية الثلاثاء، عن مقتل طفلين في الـ10 والـ12 من عمرهما، خلال غارة جوية يعتقد أنها أمريكية، استهدفت تنظيم "القاعدة" وسط اليمن.

وأضاف المصدر، أن الطفلين قتلا أثناء رعيهما الماعز في طريق جبلية في منطقة يكلا، فيما لم يصدر حتى الآن أي تعليق عن وزارة الدفاع الأمريكية حول الغارة، والاتهامات المنسوبة للطيران الأمريكي بمقتل الطفلين.

وصرح الـ"بنتاغون" الجمعة الماضية، بأن الجيش الأمريكي شن أكثر من 30 غارة على تنظيم "القاعدة" في اليمن خلال يومين، بالتنسيق مع الحكومة اليمنية.

ويذكر أن الطائرات الأمريكية مستمرة منذ أربعة أيام في قصف مواقع تنظيم "القاعدة" في عدد من المحافظات الجنوبية، فيما تنفذ عمليات مستمرة في محافظات البيضاء وأبين وشبوة، تستهدف عناصر "القاعدة"، وسقط خلال هذه العمليات عشرات المدنيين من الأطفال والنساء في قصف شبه عشوائي أثار موجة من الغضب في الأوساط الاجتماعية والحقوقية المحلية والدولية.

المصدر: وكالات



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات