"فلسطين النيابية" تلتلقي المجلس الوطني الفلسطيني


جراسا -

قامت لجنة فلسطين النيابية برئاسة النائب يحيى السعود بزيارة الى المجلس الوطني الفلسطيني والتقوا مع رئيس المجلس سليم زغنون وعدد من أعضاء المجلس .

وأطلع السعود وعدد من أعضاء لجنة فلسطين على آخر المستجدات على الساحة الفلسطينية، وتطورات الأوضاع داخل فلسطين، خصوصا ما يمارسه الاحتلال الإسرائيلي وعصابات المستوطنين من إرهاب وقتل وإعدام ميداني "لأبناء شعبنا الفلسطيني من نساء وأطفال وشباب وشيوخ".

وأكد السعود خلال اللقاء على أن الأولوية للشعب الفلسطيني وفصائله وقيادته وهي التمسك بالأرض وبالمقاومة على الأرض الفلسطينية حتى الحصول على كافة حقوقهم واهدافهم في حق العودة وتقرير المصير واقامة الدولة الفلسطينية .

وبين السعود اهمية الدور الذي يقوم به جلالة الملك عبدالله الثاني في خدمة القضية الفلسطينية والقدس ومقدساتها الإسلامية والمسيحية دفاعاً منطقياً وأهمية حل الدولتين وضرورة أن تكون القدس الشرقية عاصمة للدولة الفلسطينية .

وأشاد زغنون بدور المملكة الأردنية الهاشمية ملكا وحكومة وشعبا وبرلمانا في دعم القضية الفلسطينية وحماية المسجد الأقصى من التهويد مثمنا دور لجنة فلسطين النيابية في مجلس النواب الأردني برئاسة يحيى السعود في عملها الدؤوب من اجل فلسطين.

من جهته أكد النائب الدكتور مقرر لجنة فلسطين النائب احمد الرقب انه تم الاتفاق مع السادة في المجلس الوطني الفلسطيني الى اصدار بيان مشترك يؤكد الدور الوطني الكبير لهذين المجلسين في تأكيد تقدم القضية الفلسطينية كقضية مركزية .

كما دعا الجانبان القمة العربية القادمة التي ستعقد في الأردن برئاسة جلالة الملك عبد الله الثاني إيلاء القضية الفلسطينية المزيد من الدعم حتى يتخلص الشعب الفلسطيني من الاحتلال وتقرير مصيره وعودته إلى أرضه وإقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس، متمنيين أن تكلل هذه القمة بالنجاح.

كما اتفق الجانبان على تعزيز العمل البرلماني الفلسطيني الأردني المشترك في كافة المحافل البرلمانية الإقليمية والدولية خاصة في مؤتمر الاتحاد البرلماني العربي الذي سيعقد في الرباط في 20 الشهر الجاري، وفي الاتحاد البرلماني الدولي الذي سينعقد في بنغلادش بداية الشهر القادم.

ورافق رئيس لجنة فلسطين النيابية النائب عزيز عبيدي والنائب احمد الرقب والنائب عمر قراقيش والنائب حازم المجالي .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات