الرقب للحكومة : أين نتائج التحقيق بـ"سكن كريم"؟


جراسا -

طالب النائب أحمد الرقب، الحكومة بإيضاح نتائج التحقيق التي قامت بها بشأن إجراءات تنفيذ "سكن كريم".

ووجه الرقب عدة أسئلة إلى رئيس الوزراء هاني الملقي اليوم الاثنين، تمحورت حول طبيعة التنسيق بين مختلف الوزارات، وخصوصاً وزارة الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية والجهات الأمنية، ما أدى إلى "فراغ واضح في ملئ الشواغر، وخاصة تعيين الأئمة والمؤذنين".

كما طالب بإيضاح السند القانوني الذي استندت عليه أمانة عمان الكبرى عندما قامت بتقديم معونات لمجموعة من الجمعيات العاملة في الأردن.

وبخصوص قطاع التربية والتعليم، تساءل الرقب عن ماهية الإجراءات التي قامت بها الوزارة تجاه عدد من القضايا، أهمها: معالجة النصاب المرتفع من الحصص الملقاة على كاهل المعلم، والاكتظاظ الشديد لعدد الطلبة في الصفوف المدرسية، ومعالجة المباني والمرافق القديمة والآيلة للسقوطن واستيعاب ذوي الاحتياجات الخاصة، وضبط ظاهرة التسرب المدرسي.

وفي سؤال منفصل وجهه لوزير المياه والري، تساءل الرقب حول ماهية الأسباب الموجبة لاستثناء بعض المناطق من مشروع الصرف الصحي، سيما منطقة الطيبة وخريبة السوق والعلكومية والجويدة.



تعليقات القراء

الفقير الاردني
استنى سعادتك وخلي بالك طوووووووووويل
06-03-2017 10:36 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات