هند : زيارة السجين لا تعني التطبيع مع السجان


جراسا -

تطل الفنانة هند صبري في رمضان القادم بصورة كوميدية مختلفة عن الصورة التي  إعتاد عليها الجمهور في الأدوار الجدية. وفضلت هند أن تطل بهذه الطريقة لأن فيها السخرية الهادفة، وذلك عبر مسلسل "عايزة اتجوز" الذي سيعرض في رمضان القادم .

وكانت هند قد أطلّت في برنامج "صباح العربية" وتحدثت عن دورها كسفيرة لمنظمة الأغذية العالمية، وأنها تسعى عبر شهرتها لجمع التبرعات، وان قيامها بهذا العمل ليس بهدف الإستعراض كما يحلو لبعضهم أن يكتب، وإنها عندما ترافقها الكاميرات في جولاتها الخيرية ليس من اجل الظهور بل لإلقاء الضوء على ما يحدث من مآسٍ في العالم .

وتحدثت عن حملتها التي أطلقتها عبر صفحتها الخاصة على "الفايس بوك" بعنوان "ضد ضم السلطات الإسرائيلية للحرم الإبراهيمي" وقالت ان هدف الحملة هو ثقافي وليس سياسيًا.

وحتى لا يكون الكلام مع المعجبين عن الفن، والموضة، والكرة، وان يكون عن أشياء أكثر أهمية.

ونفت ما قيل انها مع التطبيع لأنها ضد التطبيع مع شيء غير عادل، ولكنها تفضل زيارة فلسطين ومساندة اهلها من الداخل، وأضافت أن زيارة السجين لا تعني التطبيع مع السجان.

يذكر أن هند صبري شاركت في حلقة من برنامج الأطفال "عالم سمسم" وقدمت حلقة من برنامج "تاراتاتا" على قناة دبي.



تعليقات القراء

00000
B-)B-)>-(>-(B-)
15-04-2010 06:26 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات