اربد: العناية الالهية تنقذ طفلا سقط من الطابق الرابع


جراسا -

خاص - اصيب طفل يبلغ من العمر 6 اعوام، بجروح ورضوض طفيفة، نتيجة سقوطه من الطابق الرابع لعمارة سكنية بالقرب من مثلث سما الروسان في لواء بني كنانة باربد.

وقال شهود عيان لـ"جراسا"، ان الطفل سقط من شرفة منزل ذويه في الطابق الرابع، الا ان العناية الالهية حالت دون وفاته او صابته بكسور خطيرة، باستثناء تعرضه لجروح ورضوض طفيفة.

واضاف الشهود، ان ذوي الطفل قاموا على الفور باسعافة الى المستشفى، حيث تم اجراء الفحوصات اللازمة له من قبل الكادر الطبي، وحالته الصحية جيدة.



تعليقات القراء

عبود الفلسطيني
الحمدلله رب العالمين والف الحمدلله على السلامه......واعتقد ان اب الطفل او امه قدموا صدقه قبل وقوع الطفل لان الصدقات لله تحمي من المصاءب والف شكر لرب العالمين
04-03-2017 08:30 PM
الحسينات / الكويت
حمدا لله على سلامته لا أراكم الله مكروها .
04-03-2017 11:08 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات