تفاصيل جريمة "البقعة" بالصور : القاتل استدرج ضحيته لمسجد وقتله ودفنه بداخله

الضحية رائد جابر

جراسا -

نضال سلامة - هزت الرأي العام الأردني قبل حوالي شهر جريمة بشعة وقعت في  مخيم البقعة ، وراح ضحيتها حينها العشريني "رائد جابر " ، حيث عثر على جثته داخل أحد مساجد البقعة ، بعد اختفاء دام 35 يوما .

"جراسا" تابعت منذ تلك اللحظة تفاصيل الجريمة، وتواصلت مع ذوي الضحية المقتول ، وحصلت على العديد من حيثيات وتفاصيل الجريمة التي تكشف لأول مرة .

شقيق المغدور محمد جابر روى تفاصيل تلك الفاجعة لـ"جراسا" قائلا أن القاتل  نسيب ابن عمه ويدعى "علاء" ، قدم حينها الى منزلهم وطلب من المغدور "رائد" التوجه معه الى أحد مساجد البقعة للقيام بتكحيل حجر بناء المسجد.

بعد 3 أيام من ذلك اللقاء ، توجه علاء والمغدور رائد لمعاينة المسجد ، إلا أن الضحية رائد اختفى وبشكل مفاجئ ، وفشلت جميع محاولات ذويه بالاتصال معه والبحث عنه ، ما اضطرهم في النهاية للتبليغ عنه كمفقود لدى الأجهزة الأمنية .

ويضيف شقيق المغدور محمد أن الشكوك ارتابتهم حول "علاء" ، ما دعاهم لإبلاغ الأمن عنه ، الذي بدوره قام باصطحابه للمركز الأمني والتحقيق معه ، حيث أوضح لهم بادئ الأمر أنه قام بإنزال المغدور "رائد" قرب دوار علي صقر بمنطقة حي نزال و اعطائه مبلغ 300 دينار ، ثم تركه وانصرف ولا يعلم شيئا عنه ، ثم أفرجوا عنه حينها.

وزاد شقيق المغدور "محمد" أنه بعد 10 أيام من التحقيق الأولي مع "علاء" زار أحد الأشخاص والدة المغدور التي كانت بالمستشفى حينها ، وأبلغها أن ابنها "رائد" قُتل و دُفن بأحد المساجد منذ مدة ، الأمر الذي أثار قلق ذويه ، ودعاهم لتبليغ الأجهزة الأمنية مرة أخرى .

وبيّن شقيق الضحية أن الأجهزة الأمنية اعتقلت "علاء" مرة أخرى وتوسعت معه بالتحقيق الذي أفضى الى اعترافه بقتل الضحية "رائد" ، حيث أطلق عليه 3 رصاصات بعد أن ضربه على رأسه ضربة قاتلة بالمطرقة.

وخلال التحقيق مع الجاني اعترف  بمشاركة شقيقه معه وأن شقيقه كان يعلم بنيته للقتل قبل اسبوع من الجريمة ، وأنه قدم الى المسجد ووجد المغدور "رائد" مدفونا فيه ، فانتابه الرعب وهرب من المكان ، وادعى أن سبب قيامه بتلك الجريمة البشعة هو أن الضحية قام بشتمه لا اقل ولا أكثر ..!!

 



تعليقات القراء

نفذوا احكام الاعدام جميعها
لاتوقفوا الاعدامات بتزيد جرائم القتل .
رد بواسطة لا ترحموهم
لا ترحموا هؤلاء القتله
ان الاوان لتنظيف المجتمع من هؤولاء المجرمين
04-03-2017 06:01 PM
معلّق
وهذا ليش ما اعدمتوه مع ال 15 اللي نفذتو الحكم فيهم الفجر طالما اعترف بجريمته
04-03-2017 09:04 PM
الحسينات
يستاهل اعدام فوري
04-03-2017 11:12 PM
خلصوا عليهم وتلشعب بكفيه المصاريف اللي بدفعها
يعني ليش بتخلوهم في السجون وبالفعل مادام المجرم بعترف بجريمته فما هو المبرر لبقائهم في السجون .ليش ما تعدموهم فورا حتى يكونوا عبرة لمن لايعتبر. !!؟؟ ولبش تايظل الشعب يدفعلهم اكل وشرب... .خلص خلصوا عليهم .في الماضي كنا كل 10 سنوات تانسمع بجريمة مش مثل اليوم
04-03-2017 11:58 PM
فرخ الفيسي
إعدام فوري
05-03-2017 01:44 AM
ابو اليمان
يجب ان يشمل الاعدام جميع جرائم القتل المقصوده و ليس الاصرار والترصد , اغلب جرائم القتل بالاردن لا يشملها الاعدام و انما السجن 15 عام و السبب هو القانون الاجنبي الذي يصنف القتل الى عمد و قصد ,العمد هو الاصرار و الترصد وهي اقل انواع الجرائم , والقتل القصد هو تولد نية القتل في لحظة الحادث , يعني لو واحد ما عجبه شكلك و قتلك لاي سبب يعتبر قتل قصد 15 سنة , اللي بفهموا ان القتل هو القتل عمد او قصد النتيجة ازهاق روح بريئة !
05-03-2017 03:19 AM
جمال الطرودي
الاعدام فورا حكم الله ما بعده حكم
05-03-2017 09:15 AM
k.alsahoory
المفروض ينعدمو .. على جريمة هالقتل .. ..
05-03-2017 10:14 AM
sad1963
شتمو يا اخي احا ...........يا اخي خلي الشتيمه علي مش عليك وذبحته مشان هيك ما ارخص الدم في هذا الزمان
05-03-2017 10:42 AM
منذر
المفروض الأعدام فورا للقاتل . لعنة الله عليه الى يوم الدين . والرحمة للمغدور
05-03-2017 03:17 PM
امل الصوافي
أناشد جلالة الملك عبدالله باعدامه الفوري وأمام مسجد الحسين ليكون عبرة لجريمته البشعة وتعديه على حرمة مساجد الله لأنه جعلها مقابر
07-03-2017 07:04 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات