اعدامات الفجر طالت قاتل ابنته في الزرقاء قبل 4 سنوات


جراسا -

خاص- كشف مصدر امني لـ "جراسا"  ان احد المحكومين بالاعدام ممن تم تنفيذ الاعدام بهم من الخمسة اشخاص اصحاب القضايا الجنائية، فجر السبت هو منفذ الجريمة البشعة التي شهدتها محافظة الزرقاء قبل 4 اعوام والمتعلقة بقيام المشار اليه بالتسبب بوفاة ابنته بعد ان حملت منه سفاحا ، حيث اجرى لها "عملية بدائية" في بيته ليتخلص من الجنين، الامر الذي توفيت وجنيها اثره.

وكان الجاني، وبعد ان علم بحمل ابنته منه، لجأ الى شبكة الانترنت للبحث عن سبل التخلص من الجنين، الى ان دخل احد المواقع التي تتحدث عن عمليات الاجهاض جراحيا، وبعدها توجه الى احدى الصيدليات وقام بشراء مادة معقمة للجروح، بالاضافة الى ادوات من مستلزمات الجراحة من شاش وقطن وقبلا قام بشراء حبوب منومة ليستطيع اجراء عملية قيصرية لابنته وهي غائبة عن الوعي.

وهو ما حدث فعلا، حيث قام باعطاء ابنته الحبوب المنومة وراحت في سبات عميق، وعندها تحول النجار الى طبيب جراح، فقام من فوره باستخدام مشرط حاد وشق بطنها حسب ما قرأه في الانترنت، وانتزع الجنين المتكون في بطن ابنته بطريقة بدائية غير طبية وغير سليمة، وسارع الى تخييط بطنها بطريقة فاشلة، وذهب ببقايا الجنين ورماها بالحاوية !!

وعندما عاد الى المنزل وجد ابنته قد نزفت دماء كثيرة، في حين استيقظت الام لتجد ابنتها جثة هامدة وغارقة في دمائها، فقامت بالصراخ الهستيري، الامر الذي ايقظ الجيران الذين تجمعوا على صوتها، وقاموا بالاتصال على الاجهزة الامنية والدفاع المدني ، ليتم نقل الجثة الى المستشفى، والقبض على الوالد الذي انهار ولم ينكر الجريمة التي اقترفتها يداه ونفسه المريضة القميئة التي أودت بحياة ابنته بعد أن قتلها قبلا بعاره واعتدائه عليها.
وكان مدعي عام الجنايات الكبرى اسند تهم القتل العمد والاغتصاب والإجهاض، للأب (48 عاما) في حينها .



تعليقات القراء

محب لجراسا
يا رب عفوك ورحمتك ايش هذا اللي بنسمعه - والله يا اكارم انه من علامات الساعة الصغرى - اخر الزمان رجل يغتصب ابنته معقول معقول معقول !!!!!!!!! ؟؟؟؟؟؟
04-03-2017 08:55 PM
المصيبة الاكبر 4 سنوات في السجن وبربربو فيه ليش مارميتوا للكلاب من 4سنوات ماضية
طيب بالله عليكم واحد بغتصب بنته وبتحمل منه وبفتح بطنها وبخيطها وبطول الجنين من احشائها وبقتلها والمصيبة الي اكبر من هذه الحرائم والتي عجزت الجاهلية والشياطين عن عملها ((شو بعدو بسوي 4 سنوات في السجن ))شو كايننين بتنتظروا منه.
04-03-2017 09:58 PM
لا حولا ولا قوة الا بالله
قليل عليه الاعدام
05-03-2017 07:39 AM
رامي السرور
فعﻵ اﻷعدام اقل شئ لهاذا الحيوان السفاح الخنزير
05-03-2017 09:47 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات