من أمام النواب .. أبناء غزة: نحن لسنا عالة (صور)


جراسا -

خاص - تصوير أمير خليفة - نفذ الالاف من أبناء مخيم غزة في جرش، اعتصاما أمام مجلس النواب ظهر السبت، بحضور رئيس لجنة فلسطين النيابية، النائب يحيى السعود، احتجاجا على رفع رسوم جوازات السفر وتصاريح العمل .

ولم يجد المعتصمين من ابناء قطاع غزة اي من النواب سوى النائب السعود، الذي يتابع معهم الامر واكد انه اجرى اتصالات مع وزيري الداخلية والعمل،  وعدد من المسؤولين، لانهاء ملف ابناء قطاع غزة، مؤكدا انه لن يتوانى لحظة عن الوقوف معهم، حتى انهاء القرارات المتجبرة التي اقرتها الحكومة بحقهم.

وأكد أحد المشاركين في الاعتصام لـ"جراسا"، أن الغزيين مكثوا في هذا الوطن أكثر من خمسين عاما، وانهم اصبحوا لبنة منه، فهل نكافأ هكذا ؟

وبيّن أن رسوم تصاريح العمل ارتفعت عليهم ووصلت الى ما يقارب الـ 400 دينار وهم ممنوعون من العمل أصلا ، كما أن رسوم الجوازات زيدت عليهم الى 200 دينار ، مناشدا جلالة الملك التدخل لإنصاف أبناء غزة الذين ظلموا من قبل الاحتلال قبل خمسين عاما ، ولجئوا الى عرين الهاشميين في أردن العروبة.

ورفع المشاركون بالاعتصام يافطات كتب عليها :

وعد بالحياة الكريمة فما تفسير حكومتنا الكريمة 

أبناء غزة ليسوا وافدين

بعد 50 عاما من الولاء هل هكذا يكون الجزاء ؟

لسنا أيتاما ولستم لئاما

أبناء غزة أصحاب كفاءات وليسوا عالة على أحد 

مستقبل أطفالنا أمانة بأعناق الهاشميين

الهاشميون لا يظلم عندهم أحد 

 



تعليقات القراء

عليان
ما لقيتوا غير قدام مجلس النواب ....شوفوا ناس يحل الموضوع
04-03-2017 02:13 PM
اردني حر وافتخر
الظلم ظلمات يوم القيامة ... لا يجوز ظلم أبناء غزة في الاردن.... هؤلاء هم الطبقة البسيطة والضعيفة لا يجوز الاستقواء عليهم......
04-03-2017 02:48 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات