فرنسا: الشرطة تقتحم منزل مرشح الرئاسة فرانسوا فيون


جراسا -

أفادت وكالة "فرانس برس" أن الشرطة اقتحمت منزل مرشح الرئاسة في فرنسا فرنسوا فيون.

واستدعى القضاء الفرنسي بينيلوب زوجة مرشح اليمين للرئاسة فرنسوا فيون، تمهيداً لاحتمال توجيه التهم إليها في إطار التحقيق في قضية الوظائف الوهمية وتلقيها راتباً كمساعدة برلمانية لزوجها، وفق ما أفاد مصدر مقرب من الملف الأربعاء.

وكان فيون أعلن في وقت سابق أنه استدعي للمثول أمام القضاء في 15 آذار/مارس لتوجيه التهم إليه في هذه القضية. ولم يوضح المصدر تاريخ مثول زوجته.



تعليقات القراء

ابوسامي
الزلمة مرششح رءاسة عن اليمين والانتخابات على الابواب والقضاء يجيز اقتحام بيته ويحول للقاضي هو ومرته وعلشان شو.......؟؟؟؟؟400 الف دينار دفعت رواتب عاى مدى 7 سنوات بمعدل 6000 يورو بالشهر ( راتب نص مدير في صندوق الضمان الاردني ) واتهام الزوجة انها لم تكن تعمل مساعدة لزوجها ايام ما كان في البرلمان .... هالبهدلة على 400 الف دينار ؟؟؟؟ والتهمة توظيف وهمي لزوجته؟؟؟؟؟ والله الفرنسيين مجانين وانا قررت اترك جنسيتي الفرنسية ... شو هاظ ....
04-03-2017 02:24 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات