مقتل 4 أشخاص باشتباك مع الشرطة جنوب القاهرة


جراسا -

أعلنت وزارة الداخلية المصرية، أن قوات الشرطة قتلت أربعة أشخاص قالت إنهم "إرهابيون هاربون كانوا يتآمرون لتنفيذ عمليات إجرامية".

ونقلت "رويترز" عن الوزارة قولها في بيان، أن الأربعة قتلوا بعد أن أطلقوا النار على قوات الأمن التي داهمتهم في منطقة على طريق المنصورية في الجيزة جنوب غرب القاهرة حيث كانوا مجتمعين "لعقد لقاء تنظيمي للإعداد والتخطيط لتنفيذ عمل عدائي كبير خلال الفترة القادمة" حسب الوزارة.

وأوضح البيان هوية أحد المقتولين بأنه "قيادي إحدى البؤر الإرهابية التي تعتنق الأفكار التكفيرية ويدعى سامح محمد فرحات عبد المجيد" ويبلغ من العمر 30 عاماً، متجاهلاً هوية الباقين، وأكدت الوزارة العثور على ذخائر وأسلحة وسيارة ضبطت في الموقع.

وكان مصدر أمني مصري أكد الخميس مقتل 3 مسلحين بتبادل إطلاق نيران مع قوات الأمن جنوبي محافظة الجيزة شمالي مصر.
المصدر: رويترز



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات