إستعدوا للمواجهة واطلبوا المنال


ثلاثة لافتات جملها عشرات الأشخاص قبيل دخولهم إلى قاعة مركز بن غوريون في العاصمة الصربية " بلغراد " . وقد أعاد الحدث إلى مذكرتي مقالاً كنت نشرته في الماضي بعنوان " صربيا كبرى في البلقان تعني إسرائيل كبرى في الشرق الأوسط " .

أللافتات مكتوب عليها : ( ألصرب واليهود أخوة ) , ( إمسحوا حماس الإرهابية ) و ( نحن معك يا إسرائيل ) .

ألصهاينة راضون عن حرب الإبادة التي يقودها الغزاة الروس ومرتزقتهم الأصراب وأوعزوا إلى وكلائهم من العرب والإسلامويين للتهافت خلف بوتين . كما وجروا ترمب إلى ذات الحظيرة فقلل من العداء الأمريكي البروتستنتي لروسيا الأورثوذكسية . وهكذا بدا أفول الإمبراطورية الصهيو - سوروسية الماسونية في العالم التي كانت تستعيض عن الإبادة بغرس عبدة الشيطان والشاذين والمتحولين جنسياً ورواد الكازينوهات والأندية الليلية في المناصب السيادية .

إسرائيل ترغب في الإبادة ولا ترغب في بقاء حكم الكازينو للجامع .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات