مديريات تعلق دوامها الخميس (اسماء)


جراسا -

قرر مدير التربيه والتعليم لقصبة الكرك ولواء المزار الجنوبي تعليق الدوام ليوم غد الخميس بسبب الظروف الجويه السائده وحفاظا على سلامة الطلبة والمعلمين.

كما قرر مدير التربية والتعليم للواء بصيرا الأستاذ صالح الحجاج تعطيل دوام المدارس ليوم غد الخميس في كافة مدارس اللواء ،على أن يكون دوام موظفي مديرية التربية الساعه التاسعه صباحا.

فيما قررت مدير التربيه والتعليم للواء القصر تعليق الدوام ليوم غد الخميس بسبب الظروف الجويه السائده .

كما قرر مدير التربية والتعليم بالبادية الجنوبية بالوكالة توفيق المراعية تعليق الدوام في مدارس المديرية اليوم الخميس اعتبارا من الساعة الحادية عشرة صباحا، بسبب الظروف الجوية.

وقرر مدير تربية محافظة عجلون المهندس عادل الرواشدة تعليق الدوام اليوم الخميس في جميع مدارس المحافظة نظرا للحالة الجوية وتساقط الثلوج في عدد من المناطق، فيما أبقى على دوام العاملين في المديرية كالمعتاد.

كما قرر مدير التربية والتعليم لمنطقة السلط الدكتور خليل القيسي تعليق دوام المدارس الحكومية والخاصة اليوم الخميس بسبب الأحوال الجوية السائدة.

واشار القيسي الى ان دوام موظفي المديرية يكون كالمعتاد.
وكانت وزارة التربية والتعليم قد فوضت مدراء التربية والتعليم في كافة مناطق المملكة لاتخاذ القرار المناسب بشأن دوام الطلبة، وفقا لما يرونه مناسبا.



تعليقات القراء

جلعود
والباديه الجنوبيه استنو لما الطلاب يروحو ع المدارس
16-02-2017 06:14 AM
معلم طفران
وبالسلط وصلنا ع المدارس وروحنا
يقطع هيك تخطيط وهيك مديريه
16-02-2017 04:03 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات