المفرق: ولي أمر طالب يضرب مدير مدرسة بـ"كأس رياضي"


جراسا -

أقدم ولي أمر طالب بالاعتداء على مدير مدرسة ومعلم باحدى مدارس قصبة المفرق، ما أدى إلى ادخال المدير الى مستشفى المفرق الحكومي لتلقي العلاج، حسب ما أكد أمين سر نقابة المعلمين في المفرق خيرو المواجدة.

وقال المواجدة بأن ولي أمر الطالب قام بضرب المدير والمعلم بكاس رياضي كان موجود على الطاولة، ما ادى الى اصابة المدير الذي نقل لتلقي العلاج.

وأكد بأنه تم تقديم شكوى في المركز الأمني، فيما سيتم متابعة الموضوع مع نقابه المعلمين لوقف الاعتداءات المتكررة على المعلمين.

واهابت نقابة المعلمين بالجهات المعنية ضرورة الإسراع في إصدار القوانين والتشريعات الخاصة بأمن وحماية المعلم، وتغليظ العقوبات بحق كل من تسول له نفسه المساس بكرامة المعلم وهيبته.



تعليقات القراء

معلم
بعدكوا بدوروا على الهيبة ما هي من زمان راحت هيبة المعلم
15-02-2017 11:39 PM
Roroa
شاطئين كثير الله اعلم شو غلطتو بحق المواطن حتى طلع عن طوره وجلده بل كاس تاكد ليش وقرر
16-02-2017 08:17 AM
استاذ
التعليم مهنة بتخزي لافلوس ولا احترام
16-02-2017 11:12 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات