شكوى بحق مسؤول حكومي طلب من موظفين احراق اولادهم


جراسا -

خاص - تقدم أحد الموظفين المفصولين من شركة الأبيض للكيماويات بشكوى قضائية بحق مدير العلاقات العامة في وزارة العمل عدنان الدهامشة ادعى خلالها أن الأخير طلب منهم احراق أولادهم خلال اعتصام نفذه المفصولون من الشركة أمام وزارة العمل .

الموظف المفصول يوسف القضاة أوضح لـ"جراسا" أن عددا من المفصولين حينها من الشركة نفذوا اعتصاما أمام وزارة العمل وخرج لمقابلتهم مدير العلاقات العامة بالوزارة عدنان الدهامشة ، مبينا أنه قال للدهامشة :" جعنا وجميع الأولاد التحقوا في المدارس إلا أبنائنا فماذا نفعل بهم " ، فكان رده " صب عليهم بنزين واحرقهم " حسب ادعاء القضاة .

"جراسا" تواصلت مع الناطق الإعلامي باسم وزارة العمل محمد الخطيب الذي أشار بدوره أن تسريح هؤلاء الموظفين جاء بناء على اتفاق بين النقابة للعاملين في المناجم والشركة تحت اشراف وزارة العمل ، حيث تم منح جميع حقوق المفصولين كاملة و لكنهم عادوا للاعتصام بعد ذلك .

وأشار الخطيب أن المعتصمين حينها وجهوا شتائم وألفاظ خارجة عن سياق الأدب بحق الوزير ومدير العلاقات العامة ، ما دفعه للرد عليهم بشكل انفعالي غير مقصود .

وكشف الخطيب أن الوزارة لا زالت تسعى لحل مشكلتهم طالبا منهم ترقب مستجدات ايجابية ستطرأ على قضيتهم .

 



تعليقات القراء

خليل
هذة ليست سب وتحقير
15-02-2017 01:32 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات